مكافحة صراصير

  • Home
  • مكافحة صراصير
مكافحة صراصير
مكافحة صراصير
مكافحة صراصير
مكافحة صراصير

مكافحة صراصير

  • هل تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالقرب منك؟!

    شركة المستقبل الذهبي 0506490923 أرخص شركة مكافحة الصراصير في كافة الإمارات (دبي، أبوظبي، عجمان، الفجيرة، العين، الشارقة، رأس الخيمة، أم القيوين) تقدم خدمات عالية الجودة من خلال فريق متخصص فى خدمات التنظيف والتعقيم ومكافحة الحشرات ونسعى بشكل دائم أن نعرض لكم أفضل الخدمات المنزلية بجودة ممتازة.

    عروض وخصومات تصل لـ 50% على بعض الخدمات بمناسبة مرور 15 عاماً على الشركة (معاينة مجانية)

    أسعار خدمة مكافحة الآفات المستقبل الذهبي لن تؤذى محفظتك

    الصراصير النمل الأبيض (الرمة)
    طارد الحمام مكافحة الفئران والقوارض
    بق الفراش مكافحة الثعابين والعناكب
    مكافحة النمل الأسود مكافحة الساسيم

    أفضل أسعار خدمات مكافحة الصراصير في جميع انحاء الأمارات

    نحن نقدم أحدث التقنيات في طرق التحكم ونضمن أن عملنا كامل بنسبة 100٪ مع الضمان.

    قد يكون من الصعب التخلص من الصراصير إذا كنت لا تعرف ما تفعله. هذا هو السبب في أن التعاقد مع شركة محترفة لمكافحة الآفات للتعامل مع تفشي الحشرات هو أفضل رهان لك للتخلص من المشكلة إلى الأبد وإعادة منزلك أو عملك إلى حالته الخالية من الصراصير.

    اتصل بنا اليوم للحصول على عرض أسعار مجاني لعملك ودعنا نساعدك في العودة إلى الحياة الخالية من الآفات مرة أخرى. خدماتنا منخفضة التكلفة وذات قيمة عالية.

    إبادة الصراصير وخدمات العلاج

    تقدم المستقبل الذهبي للعملاء السكنيين والتجاريين مجموعة من الخدمات والحلول الوقائية والاستجابة لإدارة إبادة الصراصير ، والتي يقدمها جميعًا متخصصون مدربون ومتخصصون في مكافحة الآفات. نحن نقدم علاجات وإبادة للصراصير السكنية والتجارية يمكن الاعتماد عليها ومرنة وفعالة. يمكننا تحديد مشكلة الصراصير لديك ومساعدتك في التخلص من الصراصير.

    كيف يبدون؟

    الحجم: يتراوح طول البالغين من 1/2 إلى 3/4 بوصة. قد تكون الصراصير الصغيرة أصغر بكثير.

    اللون: تان ، بني محمر أو أسود بني.

    تحديد الخصائص: الصراصير من الحشرات متوسطة الحجم مفلطحة. الأجنحة ، إذا وجدت ، ذات مظهر جلدي ، وقد لا تغطي البطن بالكامل. الصراصير الشائعة ، الصرصور الألماني لونه بني فاتح في الغالب أو مقتطفات تان لخطين داكنين خلف الرأس.

    ماذا تأكل؟ تستهلك الصراصير كل ما يأكله الإنسان. الأطعمة والمشروبات المخمرة جذابة للغاية للصراصير الألمانية. يمكنهم العيش على معجون الأسنان والغراء وحتى التسوق. في بعض الحالات ، يمكن للبالغين أن يعيشوا شهرًا على الماء وحده.

    أين تختبئ؟ البالغات هي حوريات تختبئ في الشقوق ومصدر المياه. تفضل الصراصير الألمانية المطبخ والحمام ، ومع ذلك ، يمكن العثور على أنواع أخرى في الزحف أو الأقبية أو مناطق أخرى من الهياكل.

    ماذا يمكن أن تفعل لي؟ غالبًا ما تصيب الصراصير الألمانية المناطق ذات الصرف الصحي السيئ. غالبًا ما تكون هذه الحالات هي الأماكن التي يمكن العثور فيها على الكائنات الحية المسببة للأمراض. تم التعرف على الصراصير الألمانية على أنها حاملة للعديد من مسببات الأمراض التي تسبب الأمراض التي تنقلها الأغذية.

    كيف تعمل شركة مكافحة الصراصير في الإمارات؟

    هناك عدد من الخيارات المتاحة لإبادة الصراصير. عند تطبيقها بشكل صحيح ، يمكن لكل منها التحكم في الصراصير بشكل فعال. العلاج الاحترافي هو الطريقة الأكثر فعالية للتخلص من الصراصير في منزلك أو عملك لضمان حل طويل الأمد ومنع إعادة الإصابة. بالنسبة للشركات ، ستؤدي الإصابة بالصراصير إلى تلوث الطعام والأسطح ، وإلحاق الضرر بالأطعمة المخزنة ، واتخاذ إجراءات محتملة من قبل سلطات سلامة الأغذية وإلحاق الضرر بسمعتك. تمثل المخاطر الصحية المرتبطة بهذه الحشرة التي تنتشر المرض مصدر قلق لكل من أصحاب المنازل والشركات.

    لماذا نحن أفضل شركة مكافحة الصراصير في الإمارات؟

    إذا كنت تبحث عن حل فعال للتخلص من الصراصير ، فلدينا الخدمة المثالية لك! نحن نقدم مجموعة واسعة من خدمات مكافحة الآفات التي ستساعد في الحفاظ على منزلك خاليًا من هذه الآفات. فريقنا مدرب وذو خبرة عالية في جميع أنواع تفشي الآفات. نحن نستخدم فقط المنتجات الآمنة التي لن تضر عائلتك أو حيواناتك الأليفة عند استخدامها بشكل صحيح.

    أولاً ، تحقق من نوع الإصابة بالصراصير التي تعاني منها. على الرغم من أنها تبدو متشابهة جدًا وتتطلب إبادة شاملة بنفس القدر من منزلك ، إلا أن الصراصير الألمانية تعيش في المقام الأول في المطابخ والحمامات بينما تفضل الصراصير الأمريكية الأماكن المظلمة والرطبة مثل الأقبية ومساحات الزحف.

    ستساعد معرفة نوع مشكلة الآفات التي تواجهها في تحديد كيفية التعامل مع الموقف. بمجرد معرفة نوع الصرصور الذي يسبب المشكلة في منزلك أو عملك ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها،  إذا استمرت هذه الآفات في التكاثر وأصبح وجودها أكثر وضوحًا ومثير للاشمئزاز ، فقد يكون الوقت قد حان للاتصال بنا وسوف نكون نرسل متخصيصين مكافحة الحشرات في غصون 24 ساعة.

    يخطئ الكثير من الناس في الاعتقاد بأن الصراصير توجد فقط في المنازل المتسخة حيث لا أحد يهتم بالحفاظ على نظافتها. من ناحية أخرى ، يعتقد بعض الناس أن وجود بيئة نظيفة سيبقي الصراصير في مأزق. ليس هناك ما هو أبعد من الحقيقة لأن الصراصير لا تعتمد على الأوساخ أو القذارة من أجل البقاء. إنهم يحتاجون فقط إلى منطقة تظل رطبة ودافئة. لذلك سواء كان منزلك نظيفًا أو مليئًا بالفوضى ، ستتواجد الصراصير !

    ما هي أفضل طرق مكافحة الصراصير؟

    طعم الصراصير(الجل)

    يعتبر طُعم الصراصير أحد أكثر طرق مكافحة الصراصير شيوعًا وهو فعال للغاية في الأماكن المغلقة مثل المطابخ (التجارية والسكنية) ومناطق مناولة الطعام وإعداده والفنادق والمستشفيات.

    تأتي طُعم الصراصير بثلاثة أشكال:

    1. سائل
    2. جل
    3. صلب

    نجاح العلاج يستغل طبيعة أكل لحوم البشر للصراصير للمساعدة في إزالة الإصابة بنجاح. يتم وضع الطُعم في مناطق إستراتيجية حول مكان من المعروف أن الصراصير تعيش فيه. لن تؤثر السموم الموجودة في الطُعم على الصرصور الذي يأكل الطُعم فحسب ، بل تؤثر أيضًا على الصراصير الأخرى من خلال الانتقال الثانوي. بعد أن يتغذى الصرصور ، غالبًا ما يعودون إلى العش حيث يتغوطون. أي صرصور آخر يلتهم براز أو لعاب أو جثة الصرصور المصاب سوف يتأثر أيضًا بطعم الصرصور.

    يمكن أن تحدث العدوى أيضًا من خلال الاتصال المباشر مع السموم من الطعم المنتشر داخل عش الصراصير. يؤدي هذا بشكل أساسي إلى حدوث دورة من إصابة الصراصير بالعدوى ونقلها إلى الصراصير الأخرى. وبسبب هذا ، فإن طعم الصراصير له سجل حافل في القضاء بنجاح على مستعمرات كاملة من الصراصير.

    تبخير الصراصير

    التبخير هو الطريقة التقليدية للسيطرة على الصراصير. يتضمن ذلك استخدام المبيدات الحشرية في الغاز لإبادة الصراصير في مكان مغلق. تتضمن عملية التبخير إغلاق منشأة ، أو جزء من منشأة ، حيث تكون الإصابة بالصراصير على مستوى عالٍ. ثم يتم إدخال الغاز إلى المنطقة لتقليل عدد السكان. يتم تطبيق التبخير بشكل عام كإضافة إلى خدمات مكافحة الصراصير الأخرى عندما تكون الإصابة على مستوى عالٍ. يعتبر تبخير الصراصير فعالاً للغاية بالنسبة لأعمال مثل: تصنيع ، التخزين ، الزراعة ، طحن هناك عدد من تقنيات التبخير ، حيث يتم تصميم كل واحدة منها وفقًا للبيئة المستخدمة فيها.

    انتبه: الصراصير مثيرة للاشمئزاز ويمكن أن تكون مشكلة حقيقية في منزلك.

    تقدم شركة مكافحة الصراصير بالإمارات خدمات طرد النمل الأبيض في جميع الإمارات الآتية :

    أبو ظبي العين
    دبي الشارقة
    الفجيرة رأس الخيمة
    عجمان أم القيوين

عرف إذا كنت مصابًا بغزو الصراصير؟

يمكن التعرف على علامات مشكلة الصرصور من خلال الأدلة المادية مثل: فضلات الصراصير ، رائحة غير عادية ، ومميزة – سببها فضلاتها ، علامات مسحة ، تسليط الجلد ، بيض الصراصير – يسمى ، الأضرار التي تسببها الصراصير ، مثل العبوات الممضوغة ، المشاهدات الفعلية للصراصير الحية أو الميتة ، أو أجزاء الجسم ، في المطابخ وغرف الغسيل والمصارف وفراغات الأسطح والأقبية الرطبة.

أين يجب أن أبحث عن الصراصير؟

تفضل بعض أنواع الصراصير المناطق الأكثر دفئًا والرطوبة بينما يفضل البعض الآخر ظروفًا أكثر برودة. هذه هي المناطق الموجودة في المبنى حيث تم العثور عليها: المطابخ: ، الخزائن ، المساحات المخفية تحت المغاسل ، خلف الآلات مثل غسالات الصحون ، المساحات المخفية في الأجهزة السرداب: في الشقوق والفجوات في الجدران والأرضيات ، وألواح الأرضية السفلية ، وفي الصناديق وأكوام المواد الورقية الحمامات: في مؤخرة الخزانات وحول السباكة وفي أنابيب الصرف وأي أماكن مظلمة / مخفية. غرف الغسيل: في الخزائن تحت المغاسل ، حول السباكة ، في الأماكن المخفية في الغسالات والمجففات المصارف : داخل المصارف ، تدخل من خلال أغطية أو أنابيب تالفة ، وثغرات حول الأنابيب في الهواء الطلق: تحت السطح ، في المناطق غير المضطربة في المباني الخارجية ، في أطراف القمامة